بالفيديو: اغتُصِب، فتعرّض للابتزاز، فانتحر.. إنَّه ابن الـ١٥ عاماً.. أحد ضحايا عصابة التيك توك.. وهذه التفاصيل

بالفيديو: اغتُصِب، فتعرّض للابتزاز، فانتحر.. إنَّه ابن الـ١٥ عاماً.. أحد ضحايا عصابة التيك توك.. وهذه التفاصيل

  • ٢٢ أيار ٢٠٢٤
  • خاص بيروت تايم

إبن الـ15 عاماً، أطلق النار على رأسه وفارق الحياة بعد اغتصابه من قبل عناصر في عصابة التيك توك

قرر قاصر يبلغ من العمر 15 عاماً، إنهاء حياته، مطلع هذا العام، بعد تعرّضه لعملية إغتصاب من قبل متورطين في عصابة «مغتصبي التيك توك». استدرجوه، واغتصبوه، وصوَّروه لتوثيق الجريمة، ومن ثمَّ هدّدوه بفضح أمره ونشر فيديوهاته، وإرسالها إلى أهله، فقرّر القاصر المقيم في منطقة الغبيري، في الضاحية الجنوبية لبيروت، الانتحار، مطلقاً النار على رأسه، ليفارق الحياة على الفور.

بعد الحادثة، فُتح تحقيق في فصيلة الغبيري لقوى الأمن الداخلي، دون الوصول إلى خيوط الجريمة ومعرفة تفاصيلها أو المجرمين الذين وقفوا خلفها. إلا أنَّ مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، توصَّل مطلع هذا الأسبوع إلى كشف الملابسات. وفي تفاصيل، خاصة ل«بيروت تايم»، كان القاصر الذي نتحفظ عن ذكر إسمه أو إسم عائلته، قد استًُدرج عبر مجموعة من الأفراد التابعين للعصابة. ومن بينهم بحسب المعلومات صاحب محل «Apo Matrix»، في منطقة برج حمود، عبدو كيسو، وشخصين آخرين، أوقفتهم القوى الأمنية مساء الإثنين بناء على شكوى، وقد تمت مصادرة هواتفهم، ليتبيّن أنَّهما استدرجا القاصر، بحسب محادثات وبيانات، وكانوا من ضمن العصابة المتورطة بالجريمة والتي دفعت الفتى القاصر الى الإنتحار.

في المحصَّلة، يستمرّ عملُ مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية مع القضاء المختصّ لكشف كلّ جرائم عصابة التيك توك، إّنما الأهم أن ينال بول المعوشي وجورج مبيض وعبدو كيسو وحسين عليق وغدير غنوي وخالد مرعب، الذي ثمة كثر يحاولون مساعدته للفرار، وجميع المجرمين الحكم الذي يستحقونه بعيداً عن أي تدخّل سياسي أو تساهل، في هذه القضية التي هزَّت الرأي العام اللبناني ببشاعتها.